الأحد، 9 نوفمبر 2008

شُبّاك حَوّاء :



*
شُبّاك حَوّاء مَا يُغْلَق

ــــــــ وِ شْبَاكَهَا للْحَيَاة وْثَاق !

فِيهَا البَحَر لَو سَبَح يَغْرَق

ــــــــ وفِيها السِّجِن يَاسَع الآفَاق .

الكِذْب : مِن صِدْقَها أصْدَق

ــــــــ والصِّدْق : مِن كِذْبَها أفّاق .

المَاء : بِشْفَاهَها يِحْرِق

ــــــــ والجَمر : فِي صَمْتَها رِقْرَاق .

كَأنّها : مِنّهَا تُخْلَق !

ــــــــ أو أنّنا : فَنّها الخَلاّق !!

للرّيح للصُّبح للمَشْرِق

ــــــــ للنرد ، للورد ، للعشّاق .

لـْ..آخِر لـْ.آخِر الأزرَق

ــــــــ لْقبْلِتِين ، وْ وَلَهْ ، وِعْنَاق .

قَطْرَة عَلى فُلّ تِتْرَقرَق

ــــــــ رِقّة عَلى دِل بـ اسْتِحقَاق .

***

هِي غُصنَها بْخَافقِي أوْرَق

ــــــــ وأنا اتِسَاقَط تَعَب وأورَاق !

هناك 3 تعليقات:

يومـيـ/ـات مهايـطي(ماعليّ زود) يقول...

خالد صالح

انا قاعد ابحث عن المدونات كذا بس

وبالصدفه الا شفتك.

دائما أقرأ لك..

الشيخ قوقل اكتب خالد صالح

يطلع لي آثارك وين كنت ووين رحت

أبحث عن شعرك..
صح اني مهايطي..

لكن أحس بجمال المفرده...وقوة المعنى في قصائدك

في شظايا سابقا وفي ابعاد حالياً

دمت بخير يا ابن العم..

الحمدلله لقينا مخبأك

لن تكون وحدك..

كل الود والتقدير والإحترام لك ياخالد..

هديه بسيطه..

خروفين رابطهم بالمدونه اللي جنبك لأني ماحصلتك

دمت بخير ياشاعر وصوت "الفقر والفقراء"

يسعدني أن أضع نافذه لمدونتك..عندي

لن أدعك تهنأ بالهدوء..

تحيتي ياخالد

[ خالد صالح الحربي ] يقول...

:
صَاحِبُ الاسم العَبَثِي وَ الشَّقِي جِدّاً ،
المُدَوّنة وَ صاحِبُهَا ممنونانِ لكَ ،
فأهلاً كثيراً وَ دائماً بك .

غير معرف يقول...

لله درك ..

نص جزل من رآسٍ جزل ..

آبدعت فآجزلت

آلله يعطيك العآفيه

آختك الشآعره ..