الخميس، 13 نوفمبر 2008

رِسَالَةٌ بِلاَ قِنّينَة !

لاَ تَقُولي شَيئاً .. صَدّقِيني : أعْلَم !
الأمْرُ عائدٌ لـ أشياء لم يهبها الله الثبات .. وتصوري : الإيمان !
لم أعد كذلك حتى بالأشياء العظيمة .. وتحزنني الذاكرة .
يقول أبي : اقرأ .. ويغضب كـ ..زلزال خامد انفجر فجاة...عندما أقول : ما أنا بقارئ
أبي ليس جبريل ..وما انا بمحمد .. انا شخص مليء بالأخطاء والأشياء الصحيحه !
وأنا أفيضُ الى ان اغيض بسؤالٍ واحد مر .. يُدعى : أنا !
**
لا...تقولي شيئاً .. صدقيني : أعلم !
الحب هو المجد الوحيد المتاح لنا .. الشوق هو الحرب الوحيدة التي نخوضها داخلنا ونخفي كل دمارها في لحظةِ لقاءوانا حربي منذ ولدتني امي !
يتسائل الكون .. أين تكون الأشياء الميته إذن؟
هنا فقط لا أعلم .. لحظةَ أن تقفي وكأن الكون ينتهي من خلفك .. بكل رجاله العظماء ..
وتباً للتاريخ أخبريني و بَخّريني كيف لا أحس بالكوارث والبؤساء حين تبتسمي؟ !
أيكتبُ ذنب ؟ .. وإن كُتب كذلك .. كيف تكوني بعد كل هذا : مغفرة ؟
لا أعلم !
قولي شيء ..
صدقيني : لا أعلم!

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

أَحَدُهُم هُنَا كَانَ مُذْنِبًا - لاَ تَسْألني عَنْ ذَنْبِهِ - ,وبَعْدَ أنْ تَنَفَّسَ الـمَغْفِرَة :
حُجِبَتَ عَنْه,

تَبًا
و

تَبًا للقَنينَة كَيفَ أفْلَتَت الرِسَالَة ؟

[ خالد صالح الحربي ] يقول...

:
أيّهَا الزّائِر / أقْصِد الزّائِرَة ،
القِنّينَة لا ذَنْبَ لَهَا ، لذلك أرجو إعادة [ تَبّاً ] إلى قِنّينتها و إغلاقها بـ إحْكَام .
حَتّى ذلك الحِين
شُكراً والله .

منال عبد الرحمن يقول...

مُتعةُ العَتمة : متعةُ الضّوءِ و ضوءُ العتمة .


هنيئاً لنا هذهِ النَّافذةُ النّافِذَة !

غير معرف يقول...

اهـ / يالكـ من مُبدع !!

أعلم أنها كلمه " ليست بالجديده عليكـ

ولكن الجديده عليها " أنا !!

غير معرف يقول...

رسالة من القلب
الى قلب محب
كيف لا تكون المعفرة

خالد

لازلت اتنفسك